انتلى سوفت ارتس

شركة مصرية متخصصة في تصميم مواقع الإنترنت ، استضافة مواقع الإنترنت وتصميم البرمجيات.
هدفنا إرضاء عميلنا من خلال تقديم الخدمة الممتازة بالسعر المعقول.



إدارة المواقع

إن الخدمة التي نقدمها مختلفه بعض الشئ عن خدمة تصميم المواقع الإلكترونية التي تقدمها الشركات الأخرى. عادة عندما يطلب العميل موقع إلكتروني من إحدى شركات تصميم مواقع الانترنت فإن شركة التصميم تنهي عملها برفع الموقع على شبكة الانترنت، وترسل للعميل بعض البيانات للدخول على الموقع، و على بريدة الإلكتروني وانتهي الأمر.

بحكم مرور الزمن يحدث الآتي:

  • الكثير من الشركات، أو المؤسسات ليس لديهم موظفون على القدر الكافي، أو المطلوب من الخبرة لتحرير مادة الموقع، أي لتعديل المحتوى الموجود فعلا، أو لإضافة محتوى جديد من منتجات / خدمات / أخبار / مقالات ...، لذلك عادة ما يتجنبون هذه العملية خشية تعرض الموقع للضرر، أو التوقف، فتبقى مادة الموقع فى حالة بائسة نتيحة عزوف الشركة صاحبة الموقع عن محاولة تحرير مادته.
  • الشيئ الأخطر هو أن القاعدة البرمجية للموقع، أو الكود البرمجي يصبح قديما أكثر فأكثر مع مرور الزمن، وهذا يعني قلة كفاءته، وإنكشاف ثغرات أمنية برمجية في الكود يوما بعد يوم، وهذا ينتح عنه تعرض الموقع لخطر الاختراق، أو التوقف، أوعبث العابثين.

مع حدوث هذه المشاكل وهي مؤكدة بفعل عامل الزمن، يصبح الموقع قليل الكفاءة، وربما مخترق. إذا ما الحل؟

هنا يأتي التميز، والاختلاف في خدمتنا التي نقدمها، خدمتنا لا تقتصر على تسليم العميل الموقع بمجرد الانتهاء منه، بل تمتد مع طول عمر الموقع، ففي حين يقع عبئ إدارة الموقع على مدير الموقع (العميل) وهو الوضع المعتاد مع جميع الشركات، إلا أن أجزاء الموقع الكامل كثيرة، ومعقدة إلى حد ما، ومثله كمثل أي منتج بشري يحتاج باستمرار إلى التحديث والصيانة، وقبل ذلك الحماية و التامين. وهنا تأتي أهمية إدارة الموقع بشكل فعال، بالشكل الذي يجعل الموقع يؤدي دورة كأداة مهمة في عملية التسويق، وليس مجرد عبئ مادي على المؤسسة وأقصى ما يستفاد منه هو مجرد التمثيل على شبكة الإنترنت.


ما الذي ستحصل علية من إدارتنا لموقعك؟

سنقوم نحن "انتلى سوفت ارتس" بإدارة الموقع، وسنقوم نيابة عن العميل بالآتي:

  1. متابعة الموقع بشكل مستمر، والتأكد من أنه يعمل بكفاءة.
  2. حل أي مشكلة قد تطرأ على الموقع تؤثر على عملة كليا، أو جزئيا تلقائيا دون انتظار طلب من العميل.
  3. المحافظة على استخدام أحدث إصدارات من نظام إدارة المحتوى، ومكوناته المختلفة، وهذا يؤدي إلى حل مشاكل الإصدارات الأقدم، وتحسين مستوى الأمان، والكفاءة، وغالبا التحديثات تحدث بشكل شبه يومي.
  4. سد الثغرات البرمجية التي تظهر مع مرور الوقت والتي تسهل إختراق الموقع، والتأكد من أن حماية الموقع وتأمينه على المستوى المطلوب باستمرار، والتدخل السريع والفعال في حال تعرض الموقع لأي اختراق، أو مشاكل أمنيه.
  5. تعديل المحتوى الحالي للموقع، أو إضافة محتوى جديد كل ما احتاج العميل إلى ذلك.
  6. بالإضافة للنسخ الاحتياطي الداخلي (Internal Backup) الموجود ، فإننا نقوم بعمل نسخ احتياطي خارجي (External Backup) إضافي خارج الموقع لتوفير مستوى حماية أكبر.
  7. (بالنسبة للموقع الذهبي فقط) من خلال إحصائيات الموقع نوجه عناية العميل إلى نقاط القوة في الموقع فيتم التركيز عليها، ونقاط الضعف حتى يقويها، ويكون قادرا على فهم زوار موقعه (العملاء المحتملين) بشكل أفضل يساعدة على تحويلهم إلى عملاء فعلين.

تهدف خدمة إدارة الموقع إلى:

  • رفع عبئ مراقبة الموقع، وصيانية، وتحديثه عن العميل، ليتفرغ لعملة، مع علمه التام بأن موقعه يعمل بكفاءة.
  • أن يكون الموقع عنصرا فعالا في العملية التسويقية للمؤسسة، وليس عبئا عليها.
  • تعظيم الاستفادة من دور الموقع الإلكتروني في العملية التسويقية مع تجنيب العميل الحاجة لتوظيف أشخاص فنيين قادرين على إدارة الموقع، وبذلك نرفع عنه ذلك العبء المادي من أجور موظفين مؤهلين.
  • عندما يشعر العميل أنه يستفيد استفادة حقيقة من الموقع، ومن خدمتنا له، فإنه سيسعدنا بكونه عميلا دائما لدينا.

تكلفة خدمة إدارة الموقع

  • الموقع الفضي: 1200 جنيه سنويا.
  • الموقع الذهبي: 1800 جنيه سنويا.
  • لعملائنا الجدد: مجانا لمدة عام كامل (لفترة محدودة).
  • لعملائنا الحاليين: مجانا لمدة عام كامل مع كل تطوير كامل للموقع (لفترة محدودة).