انتلى سوفت ارتس

شركة مصرية متخصصة في تصميم مواقع الإنترنت ، استضافة مواقع الإنترنت وتصميم البرمجيات.
هدفنا إرضاء عميلنا من خلال تقديم الخدمة الممتازة بالسعر المعقول.



سياسة التعديلات المخصصة

خاص فقط بعروض
( الموقع الإلكتروني المتكامل بنظام الاشتراك السنوي / المواقع المؤجرة / مواقع الترخيص الخاص / المواقع الغير قابلة للنقل )

بعد العمل مع عشرات العملاء من الهيئات العامة والخاصة والأفراد والشركات، تكونت لدينا فكرة عامة غاية في الدقة والشمول عن متطلبات العملاء. وضعنا كل هذه الخبرة في هذا النظام الذي نعمل علية (النظام البرمجي للموقع)، والذي قمنا ببرمجته، وليس من الأنظمة الجاهزة التي هي من صنع الغير.

وبناء علية فان النظام يلبي جميع - أوعلى الأقل أغلب - متطلبات العملاء. ونظرا لرغبتنا في تطوير النظام بطريقة تجعله على أفضل ما يكون من ناحية الأداء/ السعر، فإننا لا نقوم بعمل أي تعديلات مخصصة لكل عميل منفردا، حيث يتطلب هذا الكثير من الوقت والجهد اللازم لدعم كل عميل على حدة، مما ينعكس على التكلفة بالزيادة، ونحن نحاول تطوير أفضل الحلول بأفضل الأسعار. لذلك نكتفي بما هو موجود من إمكانيات (التي كما سبق تحقق الغالبية العظمي من المتطلبات)، وعوضا عن ذلك ففي حالة طلب العميل لأي إضافة / تعديل فإننا نأخذها منه كمقترح، وبذلك نجمع المقترحات من كافة العملاء الذين لهم طلبات أو ملاحظات، ويتم دراستها جميعا في وقت إعداد الإصدار الجديد من النظام ونختار أفضلها وأهمها (وربما كلها) ثم نقوم بتنفيذها، وغالبا ما يتم إنزال هذه التطويرات البرمجية إلى مواقع العملاء مجانا ليستفيد منها من يرى أنها مفيدة له. بذلك يتم تطوير النظام وينضج أكثر وأكثر باستمرار بدون أن نحمل العميل عبئا ماديا إضافيا.